ا
-
الأسلوب المعرفي
"أثر التفاعل بين نمطى تقديم المحتوى والأسلوب المعرفي ببيئة التعلم المعکوس على تنمية بعض المفاهيم المرتبطة بالتعلم الإلکتروني ومستوى التقبل التکنولوجي لدى طلاب الدبلوم العام " [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 245-345]
-
الاشغال الفنية
الخيال العلمى کمدخل لاستحداث وحدات اضاءة معاصرة لطلاب التربية الفنية "دراسة تجريبية" [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 183-212]
-
الإعلام التربوي
دور الإعلام التربوي في نشر ثقافة الجودة لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 93-125]
-
التحصيل المعرفي
أثر نمط التعلم الالکتروني (الفردي/ التشارکي) بنظام إدارة التعلم Moodle على التحصيل المعرفي وبقاء اثر التعلم بمقرر الکيمياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 397-474]
-
التصوير
سمات التصوير القصصي [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 29-60]
-
التعلم المرن
استخدام أدوات منصة جوجل التعليمية التفاعلية عبر الانترنت في بيئة التعلم المرن وأثره في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بکلية التربية النوعية [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 347-395]
-
التفکیر الابداعی
استخدام أدوات منصة جوجل التعليمية التفاعلية عبر الانترنت في بيئة التعلم المرن وأثره في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بکلية التربية النوعية [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 347-395]
-
التقبل التکنولوجي
"أثر التفاعل بين نمطى تقديم المحتوى والأسلوب المعرفي ببيئة التعلم المعکوس على تنمية بعض المفاهيم المرتبطة بالتعلم الإلکتروني ومستوى التقبل التکنولوجي لدى طلاب الدبلوم العام " [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 245-345]
-
الخيال العلمى
الخيال العلمى کمدخل لاستحداث وحدات اضاءة معاصرة لطلاب التربية الفنية "دراسة تجريبية" [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 183-212]
-
الدروب العربية
فاعلية برنامج مقترح للأستفادة من بعض الضروب العربية لتحسين الأداء في مادة الهارموني العملي [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 427-459]
-
الطلاب المعلمين
فاعلية روبوتات الدردشة التفاعلية لتنمية مهارات الأداء التدريسي لدى الطلاب المعلمين بقسم تکنولوجيا التعليم [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 399-425]
-
العلاقات العامة
مقترح لتوظيف أنشطة العلاقات العامة في نشر ثقافة الجودة (دراسة ميدانية على مؤسسات التعليم قبل الجامعي) [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 127-162]
-
الفنان "أندى وارول"
دراسة أساليب وتقنيات الفنان أندى وارول [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 163-182]
-
الفيديو الرقمي والتفاعلي
"أثر التفاعل بين نمطى تقديم المحتوى والأسلوب المعرفي ببيئة التعلم المعکوس على تنمية بعض المفاهيم المرتبطة بالتعلم الإلکتروني ومستوى التقبل التکنولوجي لدى طلاب الدبلوم العام " [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 245-345]
-
القصصي
سمات التصوير القصصي [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 29-60]
-
المصاحبة الهارمونية
فاعلية برنامج مقترح للأستفادة من بعض الضروب العربية لتحسين الأداء في مادة الهارموني العملي [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 427-459]
-
المعالجات التقنية الملمسية
دراسة أساليب وتقنيات الفنان أندى وارول [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 163-182]
-
الهارموني العملي
فاعلية برنامج مقترح للأستفادة من بعض الضروب العربية لتحسين الأداء في مادة الهارموني العملي [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 427-459]
-
الوسائط المتعددة
الوسائط المتعددة وإمکانية تطويعها للتعبير عن القصة في أعمال ما بعد الحداثة [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 61-92]
ب
-
بقاء اثر التعلم
أثر نمط التعلم الالکتروني (الفردي/ التشارکي) بنظام إدارة التعلم Moodle على التحصيل المعرفي وبقاء اثر التعلم بمقرر الکيمياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 397-474]
-
بيئة التعلم المعکوس
"أثر التفاعل بين نمطى تقديم المحتوى والأسلوب المعرفي ببيئة التعلم المعکوس على تنمية بعض المفاهيم المرتبطة بالتعلم الإلکتروني ومستوى التقبل التکنولوجي لدى طلاب الدبلوم العام " [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 245-345]
ت
-
تکيفي
فاعلية نظام تکيفي ذکى قائم على أساليب الإبحار لتنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الإعدادية لغات [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 213-244]
ث
-
ثقافة الجودة
دور الإعلام التربوي في نشر ثقافة الجودة لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 93-125]
-
ثقافة الجودة
مقترح لتوظيف أنشطة العلاقات العامة في نشر ثقافة الجودة (دراسة ميدانية على مؤسسات التعليم قبل الجامعي) [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 127-162]
خ
-
خلايا نباتية
استحداث أوراق نقل حراري بالطباعة الرقمية مستلهمة من الخلايا النباتية [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 1-28]
ذ
-
ذکي
فاعلية نظام تکيفي ذکى قائم على أساليب الإبحار لتنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الإعدادية لغات [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 213-244]
ر
-
روبوتات الدردشة التفاعلية
فاعلية روبوتات الدردشة التفاعلية لتنمية مهارات الأداء التدريسي لدى الطلاب المعلمين بقسم تکنولوجيا التعليم [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 399-425]
س
-
سمات
سمات التصوير القصصي [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 29-60]
ط
-
طباعة رقمية
استحداث أوراق نقل حراري بالطباعة الرقمية مستلهمة من الخلايا النباتية [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 1-28]
-
طلاب المرحلة الإعدادية
دور الإعلام التربوي في نشر ثقافة الجودة لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 93-125]
ف
-
فاعلية
فاعلية روبوتات الدردشة التفاعلية لتنمية مهارات الأداء التدريسي لدى الطلاب المعلمين بقسم تکنولوجيا التعليم [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 399-425]
ق
-
قصة
الوسائط المتعددة وإمکانية تطويعها للتعبير عن القصة في أعمال ما بعد الحداثة [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 61-92]
م
-
ما بعد الحداثة
الوسائط المتعددة وإمکانية تطويعها للتعبير عن القصة في أعمال ما بعد الحداثة [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 61-92]
-
مفاهيم التعلم الإلکتروني
"أثر التفاعل بين نمطى تقديم المحتوى والأسلوب المعرفي ببيئة التعلم المعکوس على تنمية بعض المفاهيم المرتبطة بالتعلم الإلکتروني ومستوى التقبل التکنولوجي لدى طلاب الدبلوم العام " [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 245-345]
-
منصة جوجل التعلیمیة
استخدام أدوات منصة جوجل التعليمية التفاعلية عبر الانترنت في بيئة التعلم المرن وأثره في تنمية مهارات التفکير الإبداعي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي بکلية التربية النوعية [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 347-395]
-
مهارات الأداء التدريسي
فاعلية روبوتات الدردشة التفاعلية لتنمية مهارات الأداء التدريسي لدى الطلاب المعلمين بقسم تکنولوجيا التعليم [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 399-425]
-
مؤسسات التعليم قبل الجامعي
مقترح لتوظيف أنشطة العلاقات العامة في نشر ثقافة الجودة (دراسة ميدانية على مؤسسات التعليم قبل الجامعي) [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 127-162]
ن
-
نظام
فاعلية نظام تکيفي ذکى قائم على أساليب الإبحار لتنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الإعدادية لغات [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 213-244]
-
نظام إدارة تعلم moodle
أثر نمط التعلم الالکتروني (الفردي/ التشارکي) بنظام إدارة التعلم Moodle على التحصيل المعرفي وبقاء اثر التعلم بمقرر الکيمياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 397-474]
-
نمط التعلم الالکتروني التشارکي
أثر نمط التعلم الالکتروني (الفردي/ التشارکي) بنظام إدارة التعلم Moodle على التحصيل المعرفي وبقاء اثر التعلم بمقرر الکيمياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 397-474]
-
نمط التعلم الالکتروني الفردي
أثر نمط التعلم الالکتروني (الفردي/ التشارکي) بنظام إدارة التعلم Moodle على التحصيل المعرفي وبقاء اثر التعلم بمقرر الکيمياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 397-474]
و
-
وحدات اضاءة
الخيال العلمى کمدخل لاستحداث وحدات اضاءة معاصرة لطلاب التربية الفنية "دراسة تجريبية" [المجلد 12، العدد 12، 2020، الصفحة 183-212]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند